بيان هام من فرع رابطة ابناء المنخفضات الارترية في مدينة ادلايت الأسترالية

سماديت كوم Samadit.com

إعداد:عضوية فرع ادلايت لرابطة ابناء المنخفضات الارترية - استراليا

أفاد الأديب والكاتب عبد الوهاب حامد علي شيخ عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر التاسيس للرابطة والقيادي في فرع رابطة ابناء

المنخفضات في مدينة ادلايت الأسترالية أنه وعضوية الفرع بمافيهم الإداريين بالفرع يسحبون الثقة عن تنفيذية الرابطة، وإليكم نص البيان الذي ورد للتو:

عقب تكوين فرع رابطة أبناء المنخفضات الإرترية بمدينة أدلايد/ جنوب استراليا بدأت تتضح لنا من خلال ممارسات عضو اللجنه التأسيسية للرابطه (في ذلك الوقت) وعضو مجلس الرابطة الحالي وريءيس فرع ادلايد أن الشعارات التي إجتمعنا حولها عشية تأسيس الرابطه في خطر فلم يعد لعبارۃ لم الشمل الجاذبه في نفوسنا ذلك الرنين الذي طربنا له في 29 مارس 2014 ذلك لأننا شهدنا تمزيق الشمل هنا على أيدي قيادي ظل يتمسك بالكمفدراليه كبديل للوحده بين أفراد الجاليه الذين لايتجاوز عددهم 15 الي 20 اسره !!!

أما التغول الذي إستنكرناه على النظام الشوفيني بالوطن فقد حدث هنا أيضا و على مرأى منا وذلك حين أسس عضو التأسيسية ونائبه (صهره) مدرسة أهلية (تجارية) بطريقه سريه مستغلين اسماء الاعضاء دون علمهم وظلا ينكران ذلك إلى آخر لحظه وضربا عرض الحائط بكل ندائاتنا لهم بالتحلى بروح المسؤولية والكف عن هذه الممارسات بل تبع ذلك تحريض وشتائم أطلقها علينا شقيقه الذي لم يتورع من إرسال ألفاظ نابيه لبعض الأعضاء بعد أن أقفل قروب الواتساب بسبب إعتداءاته السافرة وذلك بإيعاز منه ومباركه صريحه عازيا اعتداءات شقيقه الي حرية التعبير !!!!

فلجئنا الي تنفيذية الرابطه الحالية والتي لم تحرك ساكنا حتي علمنا بالشرخ الذي حدث بينهم والذي حاول الطرف المسيطر إستغلالنا فيه لندخل قضيتنا في محاصصه انتهازيه كريهه ونواجه بصمت مخزي فلا يعاقب ولا يحاسب من تغول علي حقوق الآخرين وداس على مبادئ و أهداف الرابطه لأنه بإختصار وبكل أسف وقف مع المجموعه التي أقصت رفاقها الذين كان لهم القدح المعلى في تأسيس وتثبيت الرابطه منذ طور التكوين والبدايات الاولي.

نحن في فرع أدلايد إذ نخرج عن صمتنا الذي طال لا ننطلق في هذا البيان من مواقف شخصيه بدليل أننا لم ولن نرد على أي أحد بل أننا كأعضاء في فرع أدلايد حرصنا علي تعديل مسار القاطره التي إنحرف بها الأخ عضو مجلس الرابطة وطلبنا منه فقط إعادۃ الأمور إلى نصابها وحصر الأمر في أضيق حلقه حفاظا على سمعة الرابطه لكونه عضو قيادي لكنه سدر في غيه وتمادي مستغلا عين الرضى التي تنظر إليه بها المجموعه التى هيمنت علي الرابطه وأقصت رفاقها المؤسسين.

إننا في فرع أدلايد ندين كل الفساد الإداري والتجاوزات التي مورست ضدنا بأدلة دامغه وموثقه كما ندين المحسوبيه والصمت من أعضاء المكتب التنفيذي و مجلس الرابطة والاقصاء الذي تعرض له رفاقنا الذين صنعوا هذا الكيان . لهذا لقد قررنا نحن قيادة وعضوية فرع الرابطة بأدلايت في تأييد بيان السادس من سبتمبر 2017 والمطالبة بسحب الثقة عن التنفيذية الحالية وتكوين لجنة تسيير أعمال حتى المؤتمر القادم وحلحلة جميع الخلافات.

عضوية فرع ادلايت لرابطة ابناء المنخفضات الارترية - استراليا

Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…